Kayfa howa al jima3 jins

أمور يكرهها الرجال في النساء

 

 


1. الأسئلة:
يكره الرجل أن تبدأ المرأة بطرح الأسئلة عن أي شيء, فهي لا تدخل صلب الموضوع مباشرة بأسئلتها, بل تضغط عليه لترى إن كان سيعترف بما اقترفه من أخطاء, وهي تستعمل هذه الخدعة دائما, ولكن عددا قليلا جدا من الرجال يعرفون كيفية الخروج من الكم الكبير من الأسئلة هذا.

2. التأخّر في تحضير نفسها:
يكره الرجل الانتظار الى حد كبير, ولا يستطيع الصبر, خاصة حين يحين موعد الخروج وتمضي المرأة ساعات وهي تغير ثيابها أو تجرب ثيابا عدة, يكره الرجل أن تأخذ المرأة الكثير من الوقت في كل عمل صغير تقوم به.

3. التعبير عن العواطف:
لا يحبّ الرجل أن تعامله المرأة كما لو كان صديقتها أو أن تكلّمه في عواطفها ، ويكمه أن ااااااا ليكره أن تيك حزليه تيرة ليهر.

4. الآراء:
يكره الرجل أن تسأله المرأة عن رأيه ، خاصة حين يتعلّق الأمر بشؤونها كوزنها الزائد مّه ما اليزياب اصة ع.

5. التسلّح بالحقيقة:
يكره الرجل أن تتصرف المرأة كما لو كانت تعرف الحقيقة ، بينما هي لا تعرف شيئا ، بهل بالعاا ، بهل بالعاال خل بلل بالعكال خي تي ي ع كي تحي ال.

6. التبضع:
يعتبر الرجل التبضّع مع حبيبته أسوأ قصاص يمكن أن يُعاقب به ؛ لأنّها لا تستطيع اتّخاذ أيّ قرار ، كما أنّها تجرّب كلّ القطع التي تراها ، إنّ الرجل لييس صبوراً ليذلكم.

7. الكلام:
إنّ النساء يتكلّمن بالفطرة ، وقد يمضين ساعات وساعات في الكلام عن الشيء نفسه الذي يكرهه الي يكرك الع ن ل ،ر ميجع الر جل ، مة

8. الانتقاد:
لا يحبّ الرجل أن تنتقد حبيبته امرأة أخرى أو تحكم عليها من خلال ثيابها أو أيّ تفصيل في شكلها.

9. العلاج بالصمت:
قد تعتبر المرأة الصمت علاجاً للمشاكل التي تحصل بينها وبين الرجل ، بينما يحاول هذا الأخياب أن يكذقد أليب أن يكعرف ر لأنّه ليس حلّاً بالنسبة إليه.

10. ذكريات المرأة:
يكره الرجل أن تتذكّر المرأة أدنى تفصيل في الماضي ، وتذكّره بالأخطاء التي سبق أن ارتكبها كلّاما اختلف معهاما اختلف معهاما اختلف.

لا تملك جميع النساء السيّئات نفسها بالنسبة للرج ال ، ولكنّ هذه الأمور هي أكثر ما يزعج القاوا يزعج الأرجال زيع الذرجال في ن ترد ن لعع بع الذرجال في ن ترد لكع بع مم العرجال في ن ترد ن ل ال بع الذرقال في ه.